أشهر اجمل 10 مقولات لأنجلينا جولي تجعلها ملكة جمال “الروح”

289

أنجلينا جولي تعتبر واحدة من أهم المدافعين عن اللاجئين وحقوق المرأة والمساواة وغيرها من الأمور الإنسانية، ذلك إلى جانب كونها واحدة من أشهر ممثلات هوليوود، فهي رمز للأناقة والجمال والجاذبية والروح المرحة والطيبة، فمن منا لم يتعلم منها شيئًا؟ هنا جمعنا لكم 10 من أشهر أقوال الرائعة أنجلينا جولي اتستفيدون من آرائها وخبراتها فى المجالات المتعددة، وفقا لما عرضه موقع “top10for”.

Pakistan. /UNHCR/Jason Tanner/September 2010

1-عن اللاجئين:
لا يكفى أن ندافع عن قيمنا فقط  في المنزل، فعلينا أن ندافع عنها هنا، في المخيمات وفي المستوطنات غير الرسمية في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، وفي المدن المدمرة في العراق وسوريا.

2-عن خيارات الحياة:
لدينا دائمًا خيار حول كيفية فهم وروية ما يحدث لنا في حياتنا ولدينا أيضا القدرة في ألا نسمح له بأن يؤثر فينا، فنحن فقط من نسمح بالكراهية أن تتملك منا، أو نكون قادرين على استعادة إنسانيتنا بطريقة أو بأخرى، ونتصالح مع الأشياء بل ونتعلم منها.

3-عن المعاناة:
بدون ألم، لن يكون هناك أى معاناة، وبدون أن نعاني فإننا لن نتعلم من أخطائنا، فالألم والمعاناة هما مفتاح جميع النوافذ، وبدونهما لن يكون هناك حياة.

2005. PAKISTAN REFUGEES JOLIE

4-عن السفر:
في أي وقت أشعر فيه بالضياع، أقوم فورًا بسحب الخريطة والتحديق بها، أحدق حتى أذكر نفسي بأن الحياة مغامرة كبيرة، وأن هناك الكثير من لأشياء التي لم نرها أو نفعلها بعد.

5-عن العلاقات:
إن خيانة والدي لوالدتي شيء لن يمكننى مسامحته عليه، فأنا لن أستطيع النظر لنفسي في المرآة إذا قمت بشىء مماثل، ولا يجذبني الشخص الذى يخون زوجته.

 

 

6- عن طموحات طفولتها:
عندما كانت بنات جيلي الصغيرات يحلمن بأن يصبحن راقصات باليه محترفات، كنت أحلم أنا بأن أكون مصاصة دماء.

7-عن التوعية بسرطان الثدي:
سرطان الثدي وحده يقتل حوالي 458000 شخص سنويًا، وفقا لمنظمة الصحة العالمية، لا سيما في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل، ولذلك يجب أن يكون الكشف المبكر على إحدى أولوياتنا لوقايتهن من المرض.

8- عن العنف والصراعات:
الاغتصاب جريمة تتغذى على الصمت والإنكار، ولذلك يجب أن نوجه رسالة للعالم بأنه لا يوجد عار في كون المرأة تتعرض للعنف للجنسي، فالعار على المعتدي.

9-عن عائلتها:
قابلت هذا الشخص المميز وأحببته وكونا معًا أسرة سعيدة ومتفهمة مبنية على الصفات المشتركة والرؤية المماثلة للحياة، وأولوياتي دائمًا لأسرتي ولحياتي مع براد بيت، ولا شىء يضاهي ذلك.

10-عن التقدم فى العمر:
أنا لا أخاف من التقدم في العمر، ولكني أريد أن أكون امرأة عجوزًا مسنة ولكن تاركة وراءها حياة تنفع الآخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تستخدم جريدة العرب برس «AL ARAB PRESS» ملفات «تعريف الرابط» أو «Cookies»، التي تساعد في تحسين وظائف الموقع وتعزز تجربة التصفح بشكل عام، بما يتيح للمستخدم التنقل بين الصفحات بفعالية وسهولة. موافق معلومات إضافية