لجنة المسابقات تعلّق موعد إقامة ديربي جدة

243

علقت لجنة المسابقات باتحاد القدم السعودي مواجهة ديربي جدة التي ستجمع الاتحاد بالأهلي في الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما عدلت مواعيد إقامة بعض مباريات البطولة.

وكان نواف المقيرن قد طالب بتأجيل مباراة الديربي نظراً لارتباط اتحاد جدة بمواجهة الأهلي المصري في كأس السوبر السعودي المصري نهاية الشهر الجاري.

وقدمت اللجنة مباراة الهلال والأهلي إلى يوم 20 ديسمبر بدلاً من موعدها السابق الذي كان مقرراً يوم 22 من الشهر ذاته، وأجلت مباراة الهلال مع التعاون 3 أيام لتقام يوم 30 ديسمبر المقبل.

وعدلت اللجنة مباراة القادسية أمام الاتحاد لتكون يوم 10 يناير بدلاً من 12 من الشهر ذاته، وتم تحديد إقامة مباراة ديربي بريدة بين الرائد والتعاون لتكون يوم 25 ديسمبر، وهي التي تأجلت من الجولة التاسعة (الماضية).

وتم تغيير ملعب مباراة الفيحاء والحزم إلى مدينة المجمعة الرياضية، أما الاتفاق فسيواجه التعاون على ملعب الراكة بالخبر يوم 23 ديسمبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تستخدم جريدة العرب برس «AL ARAB PRESS» ملفات «تعريف الرابط» أو «Cookies»، التي تساعد في تحسين وظائف الموقع وتعزز تجربة التصفح بشكل عام، بما يتيح للمستخدم التنقل بين الصفحات بفعالية وسهولة. موافق معلومات إضافية